مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالشراكة مع شركة زين

مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالشراكة مع شركة زين
11.07.2017

عمان- أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة "نحو الحياة" للعام الرابع عشر على التوالي بالشراكة مع شركة زين، وقد تبرعت الشركة بمبلغ 50 ألف دينار أردني لمؤسسة الحسين للسرطان دعماً للحملة كعادتها كل عام. 
 
وقالت السيدة نسرين قطامش، المدير العام للمؤسسة في هذه المناسبة: "تهدف حملة "نحو الحياة" إلى تمكين المواطنين من التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان بكل سهولة، حيث يمكن لزبائن زين أن يتبرعوا بصدقاتهم حتى نهاية العام الحالي، وذلك بإرسال رسالة قصيرة SMS تحمل كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين، وستكون قيمة كل رسالة ديناراً واحداً كتبرع يعود ريعه كاملاً لصالح المؤسسة".
 
وكما قامت شركة زين بالتبرع بلوحات اعلانية في محطات المناصير ليتم من خلالها عرض اعلان حملة نحو الحياة بهدف استقطاب أكبر عدد من المتبرعين.
 
وحول هذه الحملة قال السيد أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين:" نعتز بشراكتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان وبدعمنا لحملة "نحو الحياة" التي تعد إحدى مبادرات زين الأساسية والتي يأتي دعمها استكمالاً لنهج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبعه الشركة، حيث ينبثق دعمنا للحملة من التزامنا بمساندة ورعاية الحملات الوطنية والمبادرات الخيرية كما نقوم من خلال الحملة بإتاحة الفرصة للمواطن الأردني للإنضمام إلى الجهد الوطني لمكافحة مرض السرطان، خاصة وأن ريع هذه الحملة يعود بالكامل لصالح أعمال إنسانية تتمثل في معالجة وتخفيف معاناة مرضى السرطان في المركز".
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة ضمن حملة الزكاة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك لصالح مرضى السرطان المسلمين الأقل حظاً الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان. وقد حصلت  المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها.