غرفة تجارة عمان تنضم إلى برنامج التسمية والتشريف

غرفة تجارة عمان تنضم إلى برنامج التسمية والتشريف
06.12.2016

 
عمان، تشرين الثاني  2016 - وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة عمان، تقوم الغرفة بموجبها بالتبرع من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة لتسمية وحدة تصنيف مرضى الطوارئ في منطقة الاستقبال الرئيسية في مركز الحسين للسرطان. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن غرفة تجارة عمان، رئيس مجلس الإدارة العين عيسى حيدر مراد.
 
وحول هذا التعاون، قالت سمو الأميرة غيداء: "أشكر غرفة تجارة عمّان على دعمها الكريم الذي جاء استكمالاً لعطائها المستمر لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وإيمانها بقضية الكفاح ضد مرض السرطان. وأؤكد على أن تكاتف المجتمع أفراداً ومؤسسات قد أصبح ضرورة قصوى لنتمكن من الاستمرار في إنقاذ مرضانا ومنحهم حقّهم في الحصول على أفضل فرصة للعلاج".
 
من جانبه  أشار العين مراد أن تبرع غرفة تجارة عمان لمؤسسة الحسين للسرطان هو من مساهمات منتسبي أعضاء الهيئة العامة من القطاعين التجاري والخدمي الذين لا يتوانوا عن تقديم المساهمات الصحية للمجتمع المدني انطلاقا من دورهم الوطني في دعم مسيرة بناء الوطن، مبينا ان هنالك العديد من القضايا المتعلقة بالتنمية لا تستطيع الحكومات وحدها أو مؤسسات المجتمع المدني منفردة تحقيقها بشكل متكامل مثل الكفاح ضد مرض السرطان.