صندوق التضامن الإسلامي يتبرع بمائة ألف دولار أمريكي لدعم المرضى الأقل حظاً

صندوق التضامن الإسلامي يتبرع بمائة ألف دولار أمريكي لدعم المرضى الأقل حظاً
07.03.2017

 
عمان، شباط 2017- تبرع صندوق التضامن الإسلامي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي بمئة ألف دولار أمريكي لمؤسسة الحسين للسرطان لدعم المرضى السوريين الأقل حظاً. وقد سلم معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي والسيد إبراهيم الخزيم، المدير التنفيذي لصندوق التضامن الإسلامي، مبلغ التبرع إلى السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان. 
 
وفي هذه المناسبة شكرت السيدة نسرين قطامش صندوق التضامن الإسلامي على تبرعهم السخي، ومنظمة التعاون الإسلامي على دورهم الفاعل في الوصول إلى كافة مناطق العالم، وقالت: "إن أعداد مرضى السرطان في ازدياد، وقوائم الانتظار تطول يوماً بعد يوم، وتكاليف العلاج باهظة جداً، وبهذا لن تتمكن مؤسسة الحسين للسرطان من الإستمرار في مساعدة المرضى الأقل حظاً إلا من خلال مساندة شركائها وداعميها الخيرين مثل صندوق التضامن الإسلامي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي". 
 
وأشاد السيد ابراهيم الخزيم بأهمية هذا الصرح الطبي العالمي لعلاج مرضى السرطان، واستقبال المرضى من كافة أنحاء العالم العربي، وضرورة قيام رجال الأعمال والمحسنين بدعم مركز الحسين للسرطان، لضمان أداء رسالته الإنسانية.