شركة مجموعة الخبراء الدولية للتجارة والإستثمار تفوز بلقب بطولة "هدف من أجل الحياة"

شركة مجموعة الخبراء الدولية للتجارة والإستثمار تفوز بلقب بطولة "هدف من أجل الحياة"
14.06.2016

 
تحت رعاية سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، أقامت مؤسسة  الحسين للسرطان حفلاً ختامياً لبطولة كرة القدم "هدف من أجل الحياة"، وذلك في النادي الأرثدوكسي، حيث لعب فريق شركة مجموعة الخبراء الدولية للتجارة والإستثمار ضد فريق مجموعة الصايغ في المباراة النهائية وفاز فريق شركة مجموعة الخبراء الدولية للتجارة والإستثمار بلقب البطولة بنتيجة  3-1.
 
وحضر المباراة كل من السيد ياسر حجازي مدير عام شركة مجموعة الخبراء الدولية والسيد ميشيل الصايغ رئيس مجلس ادارة مجموعة الصايغ.
 
وقامت سمو الأميرة دينا مرعد بتقديم كأس البطولة للفريق الفائز وتوزيع الميداليات على الفائزين، وقالت في هذه المناسبة "أهنئ فريق شركة مجموعة الخبراء الدولية للتجارة والإستثمار على الفوز وأتمنى لباقي الفرق المشاركة التوفيق في بطولات قادمة بإذن الله وكما أود أن أشكر كل من ساهم في دعم هذه البطولة المميزة التي تهدف إلى لرفع الوعي حول مرض السرطان وتحفيز المجتمع على المشاركة في الكفاح ضد مرض السرطان، والتشجيع على إتباع أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة كوسيلة لعمل الخير وتقديم الأفضل".
 
هذا وقد أطلقت المؤسسة بطولة "هدف من أجل الحياة" بالتعاون مع أكاديمية السوسنة السوداء الدولية للرياضة في شهر نيسان 2016 وشارك فيها 24 فريقاً تنافسوا للفوز بلقب البطولة ونشر الوعي حول الكفاح ضد مرض السرطان.