شركة كهرباء محافظة إربد تتبرع ب 30 ألف دينار أردني لمؤسسة الحسين للسرطان

شركة كهرباء محافظة إربد تتبرع ب 30 ألف دينار أردني لمؤسسة الحسين للسرطان
09.08.2017

 
عمان- تموز- وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة كهرباء محافظة إربد تقدم الشركة بموجبها مبلغ (30) ألف دينار أردني دعما لمركز الحسين للسرطان حيث قامت الشركة ومن ضمن هذا التبرع بتسمية غرفة طوارئ في مبنى مركز الحسين للسرطان الجديد من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة.

ووقع المذكرة بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام السيدة نسرين قطامش وبالنيابة عن كهرباء إربد مديرها العام المهندس أحمد ذينات.

وعبرت السيدة قطامش عن شكرها الجزيل لمبادرة كهرباء إربد وقالت: "أن تكون سبباً في إنقاذ حياة مريض خلال أصعب تحديات حياته يعد من أسمى صور التكافل الاجتماعي لذلك فنحن نشكر شركة كهرباء إربد على تبرعها هذا وعلى حسها الإنساني العالي بواجبها اتجاه المجتمع".

وقال السيد ذينات  في هذه المناسبة "يسعدنا اليوم أن نوقع مذكرة التفاهم مع هذه المؤسسة الرائدة من أجل تقديم المزيد من العون والدعم لها وذلك لضمان استمراريتها بتقديم خدماتها الجليلة للمواطنين المصابين بمرض السرطان مؤكدين على أن شركة كهرباء إربد ستكون خير سفير لهذه المؤسسة"
ومن الجدير بالذكر أن برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والشركات الفرصة لتسمية غرفة أو مساحة داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم مؤسسة تكريماً لهذا الشخص أو المؤسسة، ويوضع اسم المتبرع على مدخل الغرفة أو الوحدة أو الجناح أو الطابق.