شركة سرايا ترعى برنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان

23.06.2014

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وشركة سرايا مذكرة تفاهم في حفلٍ مميز أقيم في مركز الحسين للسرطان حيث تقوم الشركة بموجب المذكرة برعاية برنامج تحقيق الاحلام التابع للمؤسسة والذي يهدف لإدخال البهجة في نفوس الأطفال المرضى.
 
وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة، صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، ووقع بالنيابة عن شركة سرايا الاردن، السيد علي قولاغاصي، رئيس مجلس ادارة الشركة، وذلك بحضور الدكتور عاصم منصور، المدير العام للمركز، وعدد من مسؤولي المؤسسة والمركز وشركة سرايا.

وعلى هامش حفل التوقيع  قامت شركة سرايا بتحقيق أحلام وأمنيات عدد من أطفال المركز من خلال توزيع الهدايا المميزة عليهم، وشكرت الأميرة غيداء طلال شركة سرايا في هذه المناسبة وقالت: "نفتخر بالعلاقة الرائعة بين المؤسسة وشركة سرايا والتي لها تاريخ طويل من العطاء المتواصل، فسرايا من أكبر وأقدم داعمي قضية محاربة السرطان، فلم يتردد القائمون على شركة سرايا يوماً في دعمنا في أي وقت طرقنا فيه بابهم". وأضافت "للأطفال أمنيات بسيطة وأحلام بغاية الجمال والبراءة، والبسمة الخلابة التي ترتسم على وجوه الأطفال المرضى بمجرد رؤيتهم لما تمنوه يصبح حقيقة تساعدهم في عملية شفائهم كما أنها جزء من المعالجة الشمولية التي يقدمها المركز".
 
وقال السيد علي قولاغاصي في هذه المناسبة: "نحن سعداء بتوقيع هذه المذكرة التي تأتي في إطار شراكتنا الممتدة مع مؤسسة الحسين للسرطان وذلك استشعاراً منا بواجباتنا نحو المجتمع. كم يسرنا أن نشارك في رسم البسمة على وجوه أحبابنا الصغار ونأمل أن تسهم هذه المبادرة في التعجيل بشفائهم."
 
هذا وقد عبر الأطفال وأهاليهم عن تقديرهم لشركة سرايا لهذه اللفتة الكريمة التي رسمت البسمة على وجوهم وأدخلت البهجة والفرح إلى قلوبهم.
 
من الجدير ذكره أن برنامج تحقيق الأحلام يهدف إلى رفع معنويات مرضى السرطان في المركز من خلال تحقيق أحلامهم وأمانيهم، ويشمل البرنامج المرضى الأطفال والشباب. ويتضمن عدة نشاطات مثل إقامة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات انتهاء العلاج، بالإضافة إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات