شركة توليد الكهرباء المركزية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

شركة توليد الكهرباء المركزية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان
08.04.2018

 
عمان، آذار 2018 – ضمن جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في توفير العلاج للمرضى الأقل حظاً، وقعت المؤسسة مذكرة تفاهم مع شركة توليد الكهرباء المركزية، تقوم بموجبها الشركة بالتبرع بمبلغ 50 ألف دينار كصدقة جارية من خلال تسمية جناح مريض في مركز الحسين للسرطان.

وقع المذكرة بالنيابة عن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الدكتور حكمت عبد الرازق، نائب المدير العام للمركز، وبالنيابة عن شركة توليد الكهرباء المركزية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اكوا باور السعودية، المهندس ثامر الشرهان.

وقال الدكتور عبد الرازق في هذه المناسبة: "نشكر شركة توليد الكهرباء المركزية على هذا التبرع الذي سيساهم في توفير أفضل سبل الرعاية الطبية في مركز الحسين للسرطان ودعم المرضى الأقل حظاً وإعطائهم فرصة حقيقية بالشفاء".

وقال المهندس ثامر الشرهان: "أحد أهم أهدافنا الاستراتيجية هي المساهمة في بناء مجتمع صحي وسليم، وهذه الخطوة هي جزء لا يتجزأ من مسيرتنا تجاه تحقيق هذا الهدف. نحن فخورون للغاية لأننا حظينا بفرصة تقديم العطاء والدعم لرسالة نبيلة نحو الكفاح ضد مرض السرطان بقيادة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. وكشركة وطنية ملتزمة بمسؤوليتها تجاه المجتمع، نتمنى أن نشكّل قدوة لغيرنا من الشركات في دعم هذه المؤسسة السامية".