شركة بسطامي وصاحب التجارية – نيسان- تتبرع بسيارة لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

 شركة بسطامي وصاحب التجارية – نيسان- تتبرع بسيارة لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
01.06.2017

 
عمان، - أيار017): وقعت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي في المملكة، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان تقوم بموجبها الشركة بالتبرع للمؤسسة بسيارة نيسان  Kicks SV 2017 وقيمتها 19,000 (تسعة عشر ألف دينار أردني) وذلك كتبرع عيني لصالح المؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
 
وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، مدير عام المؤسسة، وعن شركة بسطامي وصاحب التجارية الدكتور وسام عيسى، الرئيس التنفيذي للشركة.
 
وستقدم هذه السيارة- وهي أحدى الثلاث فئات المتوفرة من Kicks لدى شركة بسطامي وصاحب- ضمن جوائز حملة "تذكرة صغيرة وفرص شفاء كتيرة" التي سيخصص ريع تذاكرها لعلاج مرضى المركز، والتي ستقدم لصاحب الحظ بموجب السحب على التذكرة الفائزة في شهر تشرين الثاني 2017.

وقالت السيدة نسرين قطامش في هذه المناسبة: "نشكر شركة بسطامي وصاحب التجارية على هذه المبادرة الطيبة التي تدل على اهتمامها وإيمانها برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وبترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كافة مؤسسات المجتمع المحلي بقطاعيه العام والخاص".

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية، فخورون بشراكتنا وتعاوننا مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وبدعمنا للرسالة والأهداف التي يخدمانها، وهو الأمر المتماشي مع التزامنا المتواصل الذي نضعه على عاتقنا لخدمة مجتمعنا وأبنائه من كافة الفئات والشرائح ليس فقط من خلال ما نقدمه من منتجات في عالم السيارات، بل وعبر المشاركة الفاعلة في معالجة القضايا المجتمعية الملحة وعلى رأسها مكافحة مرض السرطان."