سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان تزور مركز الحسين للسرطان

سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان تزور مركز الحسين للسرطان
03.02.2015

 
قامت سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري الأعلى لمؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي بزيارة مركز الحسين للسرطان، أحد المراكز الرائدة في الوطن العربي الذي يعالج مرض السرطان للكبار والأطفال. وكان في استقبال الوفد صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والدكتور حكمت عبد الرازق ، نائب المدير العام للمركز وعدد من مسؤولي المؤسسة والمركز.
 
خلال الزيارة، قامت مؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي بتحقيق أمنيات 30 طفلاً من أطفال المركز وذلك بالتعاون مع برنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان. وقام الوفد بالتجول في أهم أقسام المركز، والاطلاع على وضع رعاية مرضى السرطان في الأردن بما فيها خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي يقدمها المركز لمرضى السرطان من الأردن والعالم العربي، كما تم استعراض جهود المؤسسة في مكافحة مرض السرطان محلياً ودولياً. هذا وقد تم تبادل الدروع التكريمية بين المؤسستين.
 
وقالت سمو الأميرة غيداء طلال في هذه المناسبة: "أود أن أشكر سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان على جهودها الإنسانية والمستمرة في دعم مرضانا وإعطاء معنى جديداً لكلمة "العطاء" وعمل الخير. فنحن نعتز بشراكتنا مع مؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي براّسة سمو الشيخة شيخة، ونشكرهم على جهودهم المميزة ومبادراتهم الخيرة في تحقيق أمنيات وأحلام أطفال مركز الحسين للسرطان. ولا ننسى جهود سفارة دولة الإمارات في الأردن التي تقدم لنا كافة الدعم الممكن". 
 
هذا وقد وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ومؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي مذكرة تفاهم تقوم بموجبها مؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي بتحقيق أمنيات الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان.
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة تحقيق أمنية-أبوظبي قامت في عام 2014 بتحقيق أمنيات 20 طفلاً من المركز بتوزيع الهدايا عليهم وتحقيق أمنية طفلة من المركز بزيارة دبي لتحقق حلمها بحضور مهرجان دبي السينمائي، والسير على السجادة الحمراء.
 
وكما حققت في عام 2013، أمنيات لأربعة أطفال يتلقون العلاج في المركز وذلك بقضاء ستة أيام في أبوظبي، قاموا فيها بالعديد من النشاطات الممتعة.