سمو الأميرة غيداء طلال توزع الهدايا على أطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة عيد الأضحى المبارك

سمو الأميرة غيداء طلال توزع الهدايا على أطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة عيد الأضحى المبارك
25.09.2016

قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك بمشاركة معالي المهندس علاء البطاينة، الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، كممثل عن الشركة، الراعي الرئيسي لبرنامج "تحقيق الأحلام" التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.
 
وتحتفل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان من خلال برنامج "تحقيق الأحلام" مع الأطفال المرضى بعيد الأضحى المبارك لرفع معنوياتهم وإدخال الفرح إلى قلوبهم.
 
وقالت سمو الأميرة غيداء طلال في هذه المناسبة: "أود أن أشكر شركة ايجل هيلز الأردن لرعايتهم ودعمهم لبرنامج تحقيق الأحلام، والذي يساهم بشكل كبير في تحسين نفسية أطفالنا المرضى".
 
من جهته صرح معالي المهندس علاء البطاينة قائلا: "إن أهمية مثل هذه الخطوة تكمن في الحرص على إيجاد محطات مفرحة في رحلة الأطفال المرضى المليئة بالتحدي لنشدّ من أزرهم ونزيد من عزمهم على التغلب على المرض. ولا شكّ في أن ذلك يعتبر ميزة أخرى تسجّل لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان التي لا تدخر جهداً فيما تقدمه، الأمر الذي يزيدنا فخراً بدعمنا لهذا البرنامج الإنساني النبيل".
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان وقعت مع شركة إيجل هيلز الأردن مذكرة تفاهم تقوم الشركة بموجبها برعاية برنامج تحقيق الاحلام التابع للمؤسسة.