سمو الأميرة غيداء طلال تلقى كلمة رئيسية في منتدى السياحة العلاجية العالمي

سمو الأميرة غيداء طلال تلقى كلمة رئيسية في منتدى السياحة العلاجية العالمي
28.02.2017

 
عمان، شباط 2017- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم رعى دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي منتدى السياحة العلاجية العالمي، المنظم من قبل المجلس العالمي للسياحة والذي ألقت فيه صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان كلمة الافتتاح.

وقالت سمو الأميرة غيداء: "بفضل رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ازدهر القطاع الطبي  بشكل غير مسبوق في الأردن، وحقق مركز الحسين للسرطان نسب شفاء تضاهي نسب الشفاء العالمية، وقد أجرى المركز حتى الآن أكثر من ١٣٥٠ عملية زراعة نخاع عظمي بنتائج تماثل أفضل مراكز سرطان في العالم. كل هذا جعل مركز الحسين للسرطان مفخرة للأردن والعالم العربي وقصة نجاح أردنية وعربية".

تضمن المنتدى جلسة للدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان بعنوان "التميز بعلاج مرض السرطان"، وأدارت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان جلسة بعنوان التسويق والسياحة العلاجية. وحضر المنتدى مجموعة من الشخصيات القيادية وصناع القرار في قطاعي الصحة والسياحة من 35 دولة.

كما زار وفد من المشاركين في المنتدى مركز الحسين للسرطان حيث قاموا بجولة في توسعة المركز واطلعوا على المعايير الدولية التي يطبقها المركز لتقديم الخدمة الشمولية لرعاية مرضى السرطان.