صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال تلتقي بجمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية

صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال تلتقي بجمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية
09.05.2018

 
عمان نيسان ٢٠١٨– شاركت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، في جلسة حوارية نظمتها جمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية وجمعية خريجي الجامعات البريطانية بعنوان "مؤسسة ومركز الحسين للسرطان: "من حلم أردني إلى إنجاز عالمي".

وخلال مشاركة سمو الأميرة غيداء في الجلسة قالت: "أشكر كل من جمعية الخريجين الأردنيين لمنح التشيفننغ البريطانية وجمعية خريجي الجامعات البريطانية على مبادرتهما بتسليط الضوء على قصة نجاح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرائدة في المنطقة، والتي هي فخر لكل الأردنيين لما يقدمه المركز من رعاية شمولية لمرضى السرطان من الأردن والعالم العربي".

وقال سعادة السيد إدوارد أوكدن، سفير الممكلة المتحدة في الأردن في هذه المناسبة: "في ظل الأزمات الراهنة التي تشهدها المنطقة، نؤمن أنه من الضروري أن يتمسك بلدينا بالقيم الإنسانية والأخلاقية المشتركة من التسامح والمساواة والالتزام بالتفوق. وتعكس الجهود التي تبذلها جمعية خريجي الجامعات البريطانية، وخريجي مِنح التشيفننغ هذه القيم، فيما يعد مركز الحسين للسرطان أفضل تجسيد لها بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال." 

كما ندرك أن مركز الحسين للسرطان قد أسس شراكات استراتيجية مع مستشفيات شقيقة في المملكة المتحدة، مما يثمر عن نتائج إيجابية في الأردن، وبدورنا نتطلع إلى الارتقاء بهذه الشراكات إلى مستويات جديدة."
 
 
جمعية نادي خريجي تشيفننج هي جمعية أردنية غير ربحية تهدف إلى العمل مع خريجي منحة تشيفننج بعد عودتهم إلى الأردن، من خلال العضوية، التشبيك، والانخراط في جلسات صنع السياسات بهدف تطوير وخلق قادة أردنيين وعالميين، بالإضافة إلى التنمية الشخصية والمهنية لهؤلاء الخريجين.
 
جمعية خريجي الجامعات البريطانية "BUAA" هي جمعية غير ربحية تهدف إلى الجمع بين خريجي المملكة المتحدة المهنيين من مختلف الخلفيات والتخصصات. وتسهل الجمعية بناء شبكة من العلاقات من شأنها توفير منصة للتنمية الشخصية والمهنية. وبالإضافة إلى ذلك، تعد هذه المجموعة بمثابة وحدة معلومات للشباب الأردني فيما يتعلق بالأمور التعليمية والمهنية.
 
-انتهى-