سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل وفداً من مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع

سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل وفداً من مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع
04.04.2018

عمان، آذار 2018 - استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وفداً من مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع في فلسطين في زيارة له إلى مركز الحسين للسرطان. وتم عقد اجتماع لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين المركزين بهدف دعم مشروع مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان في فلسطين.
 
وترأس الوفد الفلسطيني معالي طيب عبد الرحيم محمود، أمين عام الرئاسة الفلسطينية ورئيس مجلس أمناء وإدارة المركز، بحضور معالي الدكتور جواد عواد، وزير الصحة الفلسطيني ونائب رئيس مجلس أمناء المركز، وكل من أعضاء أمناء المركز، معالي الدكتور محمد اشتية، رئيس مجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار ومعالي الدكتور محمد مصطفى رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني، والسيد منيب المصري، والدكتور نظام نجيب، نقيب الأطباء الفلسطينيين. 
 
وقام الوفد بجولة في مباني مركز الحسين للسرطان، حيث اطلع على أحدث المواصفات التقنية والطبية التي تم اعتمادها في إنشاء المركز، ومستوى رعاية مرضى السرطان في الأردن، بما في ذلك خدمات العلاج، والوقاية، والتوعية التي يقدمها المركز لمرضاه من الأردن والعالم العربي.