سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل وفداً إعلامياً عربياً رفيع المستوى في مركز الحسين للسرطان

سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل وفداً إعلامياً عربياً رفيع المستوى في مركز الحسين للسرطان
16.04.2017

 
عمان، آذار 2017- استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وفداً إعلامياً عربياً رفيع المستوى خلال زيارتهم لمبنى توسعة مركز الحسين للسرطان الجديدة، حيث قام الوفد بجولة في التوسعة للاطلاع على مرافقها المتطورة والتي ستضاعف الطاقة الاستيعابية الحالية للمركز، وتوفر خدمات متكاملة للعناية بمرضى السرطان، وإجراء الأبحاث، والتعليم.
 
وقالت سمو الأميرة غيداء: "لقد سعدنا بزيارة نخبة من الإعلاميين في الوطن العربي، مؤمنين بأن الإعلام المحلي والعربي سيظل الشريك القوي والداعم الأساسي لرسالتنا, وكفاحنا ضد مرض السرطان. ونتطلّع إلى اقترابنا من افتتاح مبنى توسعة مركز الحسين للسرطان الذي سيواصل تقديم العلاج الشمولي بمعايير عالمية لمرضانا من الأردن والعالم العربي".
 
وضم الوفد ممثلين عن كل من قناة الجزيرة، والعربية، وروسيا اليوم، و"سي بي سيCBC  المصرية"، و"بي بي سي العربية"، وقناة "فرانس 24 العربية"، وصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، والأهرام المصرية، وصحيفة القدس، بالإضافة إلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي.
 
وقد رافق الوفد خلال الزيارة كل من الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.