سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل البطل أحمد أبو غوش في مركز الحسين للسرطان

سمو الأميرة غيداء طلال تستقبل البطل أحمد أبو غوش في مركز الحسين للسرطان
16.10.2016

استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، لاعب التايكواندو الأولمبي أحمد أبو غوش في مركز الحسين للسرطان، وذلك بهدف زيارة المرضى في المركز.

وقد أمضى البطل أحمد أبو غوش وقتاً ممتعاً مع أطفال المركز حيث قام بأداء بعض حركات التايكواندو بمشاركتهم، وأنهى زيارته بتوزيع ميداليات ذهبية تشجيعية عليهم تقديراً لبطولتهم في مواجهة مرض السرطان. كما قام بزيارة عدد من المرضى البالغين واطمأن على صحتهم.

وأعربت سمو الأميرة غيداء طلال عن فخرها بالإنجاز الوطني الكبير الذي حققه البطل أحمد أبو غوش  وقالت: "أشكر أحمد أبو غوش على زيارته الكريمة، ولا شك في أننا لمسنا الصفات المشتركة التي تجمع ما بين بطل الأردن ومرضى السرطان، فالإرادة والإصرار والعزيمة التي مكّنته من تحقيق فوز باهر على مستوى أولمبي، هي السِمات ذاتها التي تُمكِّن مرضانا كل يوم من مواجهة مرضهم والانتصار عليه." 
 
وفي هذه المناسبة قال اللاعب أحمد أبو غوش: "سعدت جداً بزيارتي لمركز الحسين للسرطان وتأثرت بلقاء الأطفال الذين منحوني دفعة كبيرة من الأمل والتفاؤل، فأطفال المركز هم الأبطال الحقيقيون الذين يواجهون خصمهم بكل عزيمة وشجاعة".

وقد حضر الزيارة الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، ومدرب اللاعب أحمد أبو غوش السيد فارس العساف.