زوجة رئيس الوزراء التركي سارة داود أوغلو تزور مركز الحسين للسرطان

11.04.2016

 
قامت زوجة رئيس الوزراء التركي السيدة سارة داود أوغلو بزيارة مركز الحسين للسرطان للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المركز والرعاية الشمولية التي يتميز بها، وكان في استقبالها الدكتور عاصم منصور، المدير العام لمركز الحسين للسرطان، وعدد من رؤساء الأقسام في المركز.
 
وقد تم إطلاع السيدة سارة أوغلو على وضع رعاية مرضى السرطان في الأردن بما فيه خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي يقدمانها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان لمرضى السرطان.  
 
وقد قامت السيدة سارة أوغلو بالتجول في عدة أقسام في مركز الحسين للسرطان، وزيارة غرفة ألعاب الأطفال حيث تحدثت مع الأطفال المرضى وأسرهم واطمأنت على صحتهم ورفعت من معنوياتهم.
 
وقام الدكتور عاصم منصور بإطلاع الوفد على المعايير الدولية التي يعمل المركز على تطبيقها لتقديم الخدمة الشمولية لرعاية مرضى السرطان. كما استعرض مشروع التوسعة الجديد الذي سيمكن المركز من استيعاب الطلب المتزايد على الرعاية النوعية لمرضى السرطان في الأردن والمنطقة، والذي سيضاعف القدرة الحالية للمركز لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن.  
 
كما تم بحث سبل التعاون بين تركيا ومركز الحسين للسرطان في المستقبل لمواكبة أحدث التطورات الطبية، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال السرطان.