رئيس مجلس النواب الأردني ومجموعة من أعضاء المجلس يزورون مركز الحسين للسرطان

17.03.2014


زار رئيس مجلس النواب الأردني، سعادة المهندس عاطف الطراونة، وبعض من رؤساء الكتل النيابية في المجلس مركز الحسين للسرطان وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، وسعادة الدكتور رجائي المعشر، نائب رئيس هيئة أمناء المؤسسة والدكتور عاصم منصور، المدير العام لمركز الحسين للسرطان وعدداً آخر من مسؤولي المؤسسة والمركز.
 
وقد حضر الزيارة من مجلس النواب كل من سعادة السيد خالد البكار، وسعادة السيد نايف الخزاعله، ومعالي الدكتور مصطفى شنيكات، وسعادة الدكتور رائد حجازين، وسعادة الدكتورة رولا حروب، وسعادة السيد نايف الليمون، وسعادة السيد احمد الصفدي، وسعادة السيد مازن الضلاعيين، وسعادة السيد عبد الله عبيدات، وعطوفة السيد فراس العدوان، وسعادة السيد عطا الله الحنيطي.

ورحبت الأميرة غيداء طلال بالنواب وشكرتهم على زيارتهم للمركز واهتمامهم بمرض السرطان، وأكدت على أهمية تناول هذا الموضوع في مجلس النواب لأن مرض السرطان يهم جميع الأردنيين فمرض السرطان لا يعرف حدود وهو لا يميز بين شخص وآخر، فهو يلامس حياة الناس جميعاً.  
 وتم خلال الزيارة إطلاع أعضاء مجلس النواب على وضع رعاية مرض السرطان في الأردن بما فيها خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي يقدمها مركز الحسين للسرطان لمرضى السرطان من الأردن والعالم العربي، كما تم استعراض جهود مؤسسة الحسين للسرطان في مكافحة مرض السرطان محلياً ودولياً. كما قام الوفد بالتجول في عدة أقسام في مركز الحسين للسرطان.