حفل تخريج مرضى المركز من طلبة التوجيهي

حفل تخريج مرضى المركز من طلبة التوجيهي
05.09.2016

قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، بتخريج  طلاب الثانوية العامة (التوجيهي) الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان في حفل مميز أقيم في المركز حيث نجح ثمانية طلاب تقدموا لإمتحانات التوجيهي لعام 2015/2016.

وخلال الحفل، شكرت سمو الأميرة غيداء شركة زين لدعمهم لطلبة التوجيهي من مركز الحسين للسرطان وثمنت دورهم الكبير في دعم مختلف نشاطات مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وقالت: "أُحيّي طلبتنا الأحباء من كل قلبي، وأقول لكم تمسّكو بطموحكم، وبإصراركم وبشجاعتكم، لأن مجتمعنا سيكبر ويتقدم بكم، ومعكم سيكون مستقبلنا أفضل. ألف مبروك للخريجين، وأتمنى أن تستمروا في تحقيق المزيد من الإنجازات في حياتكم الدراسية والمِهنية والشخصية، وأن تحققوا كل أحلامكم".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن، أحمد الهناندة في هذه المناسبة: "أتوجّه بالتحية والتقدير والاحترام لأبنائنا الناجحين ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، فهم يضربون لنا أروع الأمثلة في المثابرة والإصرار على النجاح، فقد كسروا جبروت المرض بجدّهم واجتهادهم وحققوا هذه النجاحات رغم ما يعانون، مضيفاً: "لقد كنا وما زلنا في زين داعمين لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، لما يشكّله هذا الدعم من دفعة معنوية للمرضى ، إضافةً إلى أهمية الدعم المادي التي تسهم في تخفيف معاناة المرضى، وترسم البسمة على وجوه ذويهم". مضيفاً "بأننا في زين نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان، إذ تدعم زين هذه المؤسسة في عدة جوانب، كحملة قروش الخير، وحملة نحو الحياة، بحيث تسعى زين عبر ذلك إلى المساهمة في تحقيق الغاية الإنسانية السامية والهدف النبيل الذي أُسست من أجله المؤسسة".

ومن الجدير ذكره أن الطلاب المتقدمين لامتحانات التوجيهي حصلوا على علامات عالية ومميزة، وهم:
• أسيل عماد ذياب عبدالله، الفرع العلمي، المعدّل: 90.2%
• تسنيم أحمد محمد الزغول، معلوماتية، المعدّل: 83.5%
• إياس فؤاد ابراهيم الشناق، الفرع العلمي، المعدّل: 82.8%
• زيد محمد علي قبلاوي، الفرع العلمي، المعدّل: 82%
• عامر جمال مصطفى معالي، صناعي جديد، المعدّل: جامعة 80.3%، سوق العمل 82.2%
• عمر زياد عوض عياصرة، الفرع العلمي، المعدّل: 75.5%
• هديل سامر محمود القضاة، صناعي قديم، المعدّل: جامعة 74.8% ، سوق العمل 76.4%
• ندين عبدالقادر شاكر: الشهادة الثانوية البريطانية
 
وقد حضر الحفل السيد أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي في شركة زين، والدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، نائب مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.