تكريم مرضى السرطان الناجحين في التوجيهي

تكريم مرضى السرطان الناجحين في التوجيهي
16.09.2015

 
قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بتكريم مرضى السرطان الناجحين في إمتحانات الثانوية العامة (التوجيهي)،  حيث قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان والسيد أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين بتوزيع الهدايا- المقدمة من شركة زين- على الطلبة في حفلٍ مفعم بمشاعر الحب والتقدير لهم فقد تمكنوا من النجاح بجدارة على الرغم من مواجهتهم لتحديات وصعوبات مرض السرطان.
 
وكما حضر الحفل الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والدكتورة بلسم المعايطة، رئيس قسم الأداء المؤسسي في وزارة التربية والتعليم.
 
وفي هذه المناسبة، شكرت سمو الأميرة غيداء شركة زين على دعمها الرائع والمتواصل لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وقالت في كلمة وجهتها للطلبة: " أنتم مثلاً أعلى لكل إنسان لديه تحديات ولم يسمح لهذه التحديات بالوقوف في طريق طموحه، إنتم مثلاً أعلى لكل طالب وطالبة، وأنتم دافعاً كبيراً لكل شخص يحلم بالنجاح والتفوّق في أي مجال وليس بالدراسة فقط".
 
وأضافت: "نجاحكم في هذه السنة هو بداية ترسم ملامح مستقبلكم، الذي أتمنى أن يكون مستقبلاً باهراً ومليئاً بالإنجازات المشرفة".
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يحرصان على رفع معنويات المرضى في مختلف المناسبات حيث أن تقديم الهدايا لهم ورسم ابتسامة على وجوههم أمر في غاية الأهمية  للمساعدة في عملية شفائهم، وهو يشكّل جزءاً لا يتجزّأ من الدعم النفسي الذي يحتاجونه أثناء فترة المعالجة.