بمناسبة الأعياد الأميرة غيداء طلال توزع الهدايا على أطفال مركز الحسين للسرطان

بمناسبة الأعياد الأميرة غيداء طلال توزع الهدايا على أطفال مركز الحسين للسرطان
22.12.2016

عمان، كانون الأول 2016: قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز  الحسين للسرطان، بتوزيع الهدايا على أطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة الأعياد مع معالي المهندس علاء البطاينة، الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، الراعي الرئيسي لبرنامج "تحقيق الأحلام" التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.
 
وشكرت سمو الأميرة غيداء شركة إيجل هيلز الأردن على دعمها المستمر لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وقالت: "تحقيق أمنيات أطفالنا وأحلامهم هي من أهم ما نعيره من اهتمام لما له من أثر كبير على شفائهم، فالبسمة التي ترتسم على وجوه الأطفال المرضى بمجرد رؤيتهم لما تمنوه يصبح حقيقة لا تقدر بثمن".  
 
من جهته صرح معالي المهندس علاء البطاينة في هذه المناسبة بقوله: "نحن فخورون بدعمنا لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان من خلال رعايتنا الرئيسية لبرنامج تحقيق الأحلام، وما ينبثق عنه من أنشطة وفعاليات للأطفال المرضى. وكما هي الحال دوماً، فإننا نسعد بمشاركة الأطفال هذه اللحظات المفرحة، التي تدخل بهجة حقيقية على قلوبهم لا سيّما خلال موسم الأعياد."
 
وحضر حفل توزيع الهدايا كل من الدكتور عاصم منصور مدير عام مركز الحسين للسرطان والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.