البنك الأهلي الأردني يوقع مذكرة تفاهم للترويج لبرنامج رعاية

البنك الأهلي الأردني يوقع مذكرة تفاهم للترويج لبرنامج رعاية
06.12.2016

 
عمان، تشرين الثاني  2016 - وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي الأردني، حيث وقع المذكرة الرئيس التنفيذي والمدير العام، السيد محمد موسى داود نيابةً عن البنك، وبحضور سعادة الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس إدارة البنك.
 
سيقوم البنك بموجب المذكرة بالتسويق لبرنامج "رعاية" لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان، من خلال استقبال البنك -في جميع فروع البنك المتواجدة في عمان وباقي محافظات المملكة- الأشخاص الراغبين بالاشتراك في البرنامج واستيفاء قيم الاشتراكات سواء من عملاء البنك وغير العملاء الراغبين بالانضمام للبرنامج دون مقابل مالي لقاء تقديم هذه الخدمة مع إمكانية تقسيط المبلغ لعملاء البنك الأهلي الأردني.
 
وفي هذه المناسبة، شكرت سمو الأميرة غيداء البنك الأهلي الأردني على دعمهم لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وقالت: "نقدّر مبادرة البنك الأهلي الرائعة للترويج لواحد من أهم برامج مؤسسة الحسين للسرطان والذي يعكس مدى اهتمامهم في الكفاح ضد مرض السرطان والتوعية حوله".
 
من جانبه، قال السيد محمد موسى داود :"تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية باعتبارنا من الداعمين الرئيسيين للمركز وبرامجه الطموحة وبالأخص برنامج "رعاية" الذي تتماشى أهدافه مع أهدافنا التنموية بما فيها القطاع الصحي ، لذا ارتأينا أن تتكامل أدوارنا في البنك لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وبرامجهما وأن نتولى جانباً من الدعم بما يدخل في نطاق اختصاصنا المصرفي".
 
وكما حضر التوقيع كل من النائب الأول للرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الدكتور أحمد الحسين، ونائب مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش.