الاحتفال بعيد الفطر مع أطفال المركز

الاحتفال بعيد الفطر مع أطفال المركز
24.08.2015

 
شاركت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان فرحتهم بحلول عيد الفطر السعيد من خلال توزيع الهدايا عليهم حيث قامت المؤسسة، والسيد أسامة غنوم، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام، ممثلاً عن شركة سرايا (الراعي الرئيسي لبرنامج "تحقيق الأحلام") بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى.
 
وقد تركت هذه اللفتة الرائعة أثراً كبيراً في نفوس الأطفال المرضى وأهاليهم حيث عبروا عن شكرهم لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وشركة سرايا على هذه البادرة التي ساهمت بنشر الفرح والسرور في أروقة المركز وبإدخال الفرح إلى قلوب أطفالنا خصوصاً أن عدد من نجوم قناة كراميش شاركوا الأطفال فرحتهم بالعيد.
 
وتشارك مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأطفال المرضى فرحتهم واحتفالاتهم بجميع الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية وذلك من خلال برنامج "تحقيق الأحلام" الذي يهدف إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من رغبات وأحلام المرضى لمساعدتهم على تخفيف المعاناة الكبيرة التي يمرون بها خلال فترة تلقي العلاج، وفي رفع معنوياتهم خصوصاً الأطفال منهم.
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان وقعت مع شركة سرايا مذكرة تفاهم تقوم الشركة بموجب المذكرة برعاية برنامج تحقيق الاحلام التابع للمؤسسة على مدار عام كامل.