سمو الأميرة غيداء طلال ترعى حفل إطلاق مجموعة مجوهرات Jewels of Life

سمو الأميرة غيداء طلال ترعى حفل إطلاق مجموعة مجوهرات Jewels of Life
03.05.2017

 
عمان- نيسان، 2017 - تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، أطلقت مجموعة مجوهرات الكردي "مجموعة ""Jewels of Life  التي تحمل قيمة إنسانية خاصة، حيث سيخصص ريع مبيعات قطعها لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان.

وتتميز قطع هذه المجموعة بتصاميمها المستوحاة من رسومات الأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، والتي عبّروا فيها عن أحلامهم، ورؤيتهم الجميلة للحياة على الرغم من تحديهم لمرض السرطان.

وقالت سمو الأميرة غيداء: "أشكر مجوهرات الكردي ممثلة بداعمنا السيد طارق الكردي على هذه المبادرة الفريدة من نوعها، وعلى الإبداع الفني في تنفيذ رسومات أطفالنا الأعزاء على قطع مجوهرات مميزة تهدف لدعمهم خلال رحلة علاجهم".
 
وقال السيد طارق الكردي "بهذه المناسبة، لا يسعنى إلا أن نتقدم من سمو الأميرة  غيداء طلال بالشكر الجزيل لما تقدمه من خدمة لهذه المؤسسة العريقة. فلا يوجد في أردننا الغالي أفضل من مؤسسة الحسين للسرطان التي تعمل بإخلاص وتفاني لمكافحة مرض السرطان وتسهيل رحلة العلاج للمرضى. ومن هنا، ألهمتنا رسومات الأطفال البريئة لنطلق مجموعة ""Jewels of Life.