الأميرة غيداء طلال تخرج 140 طالباً من برنامج العودة إلى المدرسة للعام الدراسي 2015/2016

الأميرة غيداء طلال تخرج 140 طالباً من برنامج العودة إلى المدرسة  للعام الدراسي 2015/2016
14.06.2016

 
قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان بتخريج 140 طفلاً يتلقون العلاج في المركز، والذين تمكنوا بفضل برنامج العودة إلى المدرسة من إكمال السنة الدراسية دون انقطاع للعام الدراسي 2015/2016.
 
وحقق البرنامج إنجازات عديدة لهذا العام منها تقديم حصص تعليم مكثفة للغة الإنجليزية والرياضيات والمشاركة في النشاطات اللامنهجية مثل الموسيقى وتوفير الرحلات التعليمية والترفيهية.
 
وقالت سمو الأميرة غيداء للطلبة: "إنني أتوجه لكل طالب وطالبة منكم بتحية خاصة من القلب، فقد أثبتم لنا ولأنفسكم بأنكم لستم قادرين على هزيمة مرض السرطان فحسب، بل تمكنتم من تحقيق النجاح في دراستكم والتميز فيها دون جعل المرض عائقاً بينكم وبين هذا النجاح".
 
وشكرت سمو الأميرة غيداء داعمي هذا البرنامج الهام وهم وزارة التربية والتعليم، بنك الإستثمار العربي الأردني (أجب) الراعي الرئيسي للبرنامج، وشركة النسر العربي للتأمين داعم البرنامج، ومدرسة المشرق العربي على استضافتهم لحفل تخريج البرنامج منذ بداية إطلاقه.
 
وقد حضر الحفل سمو الأميرة  دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، والدكتور محمد العكور نائباً عن وزير التربية والتعليم، والدكتور عاصم منصور، المدير العام للمركز.