افتتاح المخيم الصيفي السنوي الثاني عشر

افتتاح المخيم الصيفي السنوي الثاني عشر
24.08.2015

 
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، افتتحت المؤسسة والمركز فعاليات المخيم الصيفي السنوي الثاني عشر للأطفال الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان في جو مميز من البهجة والفرح، حيث يقام المخيم على مدار شهر كامل ويشتمل على أنشطة متنوعة من عروض للألعاب السحرية وعروض مسرحية، وفقرات غنائية وألعاب ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وعروض للمهرجين وأنشطة ترفيهية مسلية ومفيدة.
 
وقد حضر حفل الافتتاح، الدكتور عاصم منصور، المدير العام لمركز الحسين للسرطان والسيد يزيد المفتي، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة عمان، راعي المخيم الصيفي للعام التاسع على التوالي وفريق من موظفي البنك وعدد من الأطباء ورؤساء أقسام مركز الحسين للسرطان. وخلال الحفل قدم المغني زياد صالح بعض من أغانيه المميزة.
 
 وقد شكرت سمو الأميرة دينا مرعد بنك القاهرة عمان لدعمهم ورعايتهم المستمرة لهذه الفعالية المهمة لأطفالنا وأضافت: "يعتبر المخيم الصيفي من أهم برامج مركز الحسين للسرطان التي يقدمها كجزء من الرعاية الشمولية  لمرضىانا حيث يشجعهم على التعامل والتعايش مع المرض بشكل طبيعي ليشعر الأهل بالارتياح لرؤية أطفالهم يمرحون مع أشقائهم وغيرهم من الأطفال".
 
ويذكر أن المخيم الصيفي للأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان هو أحد برامج الدعم النفسي السنوية الناجحة للمؤسسة والمركز إذ يشارك به مئة مريض كل يوم من أيام المخيم، وقد بدأ تنظيمه منذ عام 2003 في الحديقة الخارجية لمركز الحسين للسرطان.